تطبيق جديد اكثر من رائع لتشغيل قنوات بين سبورت وجميع القنوات العربيه والاجنبيه 2019

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم اريد أن أشارك معكم فى هذه التدوينه أفضل تطبيق لتشغيل قنوات الدش جميعها بالاضافه الى قنوات بين سبورت بأمتياز يعنى من الأخر التطبيق ده هيخليك تمتلك رسيفر متكامل على هاتفك , هتلاقى عليه كل القنوات اللى عاوز تشوفها بعكس باقى التطبيقات المماثله معظمها بين سبورت وبى اوت كيو ومباريات فقط .

لكن التطبيق بتاعنا النهارده هتلاقى كل اللى نفسك فيه , باقه بين سبورت , باقه ام بى سى , باقات مغربيه , باقات تونسيه , باقات مصريه , باقات جزائريه , باقات فرنسيه , جميع القنوات الرياضيه المصريه والسعوديه وأماراتيه وأجنبيه .

هتلاقى كمان قسم خاص للقرأن الكريم , قراءه و صوت لعدد من نخبه القراء .

وأفضل مايميز هذا التطبيق تعدد جودات البث ليناسب جميع سرعات الأنترنت .
ومن المميز للتطبيق أيضا الدعم الجبار من المبرمجين المشكورين على هذا التطبيق , ووجود قسم خاص للتبليغ عن أى قناه لا تعمل , ولتقديم الأفكار والأقتراحات للتقدم بالتطبيق الى الأفضل , ووجود شات مباشر بين الأعضاء ولكن يتطلب التسجيل فى التطبيق بالجيميل أو الفيس بوك .

وأيضا يملك التطبيق واجهه سهله بسيطه تناسب جميع المستخدمين , وطريقه عرض الباقات وترتيبها فتجد كل باقه داخل تبويب خاص بها فعلا انه تطبيق مميز .

ومن المميزات الجميله أنه يحتوى على أقسام لتحميل ملفات iptv لجميع الباقات وبجميع الجودات لتناسب جميع سرعات الأنترنت .

فلهذا أصدقائى أطلق عليه البرنامج الشامل لأنه يشمل ويضم جميع البرامج فى برنامج واحد .

ملحوظه : لتشغيل البرنامج بثبات عليك بتشغيله ببرنامج فى بى ان vpn وسوف أترك لكم أثنين من أفضل برامج الفى بى أن الموجوده الأن . فهيا الى التحميل 

التحميل

تطبيق القنوات 

رابط أخر لتطبيق القنوات

تطبيق الفى بى أن الأول

تطبيق الفى بى أن الثانى 

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *