تحميل لعبه Last Day on Earth: Survival للاندرويد والايفون




لعبة Last Day on Earth Survival  اليوم الأخير على الأرض هي لعبة مغامرات خياليه من فئه الاكشن  تعتمد على محاولة النجاة والهروب من خطر ال الزومبى أو الموتى الأحياء. يحاول اللاعبين فى اللعبه النجاه بحياتهم من خظر الزومبى القاتل من خلال استراتيجية معينة في اللعب واستخدام أدوات اللعبة لبناء الحصون الامنه والحصول على الأسلحة للقضاء على الموتى الأحياء والفوز في اللعبة.

بنيت اللعبه اساسا على قصة ال الزومبى الخيالية والتي ظهرت في الكثير من الأفلام العالمية ثم تحولت الى منصه  الالعاب سواء عالم الكمبيوتر او الايفون والاندرويد حيث يمكن للاعبين المشاركة بها والدخول الى هذا العالم فبعد أن ينتشر فيروس خطير في العالم يحول الأشخاص العاديين الى موتى أحياء يصبح دور اللاعب هنا هو محاولة البقاء والقضاء على الموتى الأحياء والحصول على الموارد اللازمة للبقاء حيا في اللعبة.
يبدأ اللاعب من الصفر فى هذه اللعبه فلايوجد بسر كثيرون اصحاء ولا يوجد موارد ماء وهواء وطعام كل شىء ملوث ويؤثر على صحه اللاعبين واستمرارهم .

ومن الجدير بالذكر ان اللعبة غير مناسبة للأطفال نظرا لأنها تحتوى على كثير من الدماء وتقوم فى الاساس على العنف وفنون القتال المختلفة بالإضافة الي أن الفكرة العامة للعبة قد تكون غير مناسبة لمن هم أقل من 16 عام كما أنها تحتاج الى بعض المهارة والذكاء لمعرفة كيفية استخدام موارد اللعبة جيدا والفوز بها والانتقال الى مراحل متقدمة فالأمر يعتمد على كيفية النجاة في عالم ملئ بالوحوش تعتمد فيه على نفسك فقط فلا تستطيع الوثوق في هذه اللعبة بأخ أو صديق .

لو كنت من محبى المغامرات والقتال والذكاء والطرق الاستراتيجيه فهذه اللعبه هى الخيار الامثل لك لانها سوف تجعلك تعيش تجربه مليئه بكل الاشياء التى تحبها بالاضافه الى الجرافيك الفريد والوحوش الغريبه التى تضفى طابع جمالى يجذب اللاعبين اليها .




أهم مميزات لعبة Last Day on Earth: Survival :


  • تصميم مميز: تتمتع اللعبة بتصميمات رائعة حيث ان اللعبه تقوم صورها على الدقه العاليه التى تجعل اللاعب يستمتع باللعبة فتعتمد معظم الألعاب المتاحة على الهواتف الذكية في الوقت الحالي على تصميمات الجرافيك المميزة وكلما زادت دقة التصميم كلما ظهرت اللعبة بشكل أفضل كما في هذه اللعبة.
  • سهولة التحكم في اللعبة : الأمر المميز أيضا في اللعبة هو سهولة التحكم بها فعندما تقوم بتجربتها سوف تجد أن التحرك يتم بشكل سلس يظهر به بعض المرونة ليتمكن اللاعبين من الهروب ومحاربة الموتى الأحياء والذئاب والقضاء عليهم ويحتاج كل هذا الى مرونة كبيرة وسهولة في التحكم.
  • عرض تجريبي : تبدأ اللعبة للمرة الأولي بعرض توضيحي يمكنك تشغيله اذا أردت كما وضحنا سابقا وهذا من شأنه أن يساعد اللاعبين بشكل كبير على فهم الكثير من أسرار اللعبة وكيفية التعامل معها والأساسيات الضرورية للنجاة فيها دون التعرض للقتل بواسطة الموتى الأحياء أو الذئاب.
  • الكثير من الخيارات والأدوات : لكي تتمكن من الفوز في هذه اللعبة فإنها توفر لك الكثير من الأدوات المتاحة بشكل مجاني أو مدفوع لتتمكن من استخدامها بسهولة في حربك مع الأعداء وحماية نفسك من المخاطر الموجودة في داخل اللعبة.




والان وقت التحميل 

للتتحميل للاندرويد

http://lincaty.com/y9em

 للتحميل للايفون

http://lincaty.com/AKahjQ



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *