تحميل سي كلينر , CCleaner برنامج تسريع الكمبيوتر اخر اصدار عربي 2019





تعريف البرنامج   

برنامج سي كلينر Ccleaner 2019 هو برنامج التنظيف واصلاح الملفات للكمبيوتر الأكثر شهرة على مستوى العالم مع أكثر من مليار تحميل منذ انطلاقه في عام 2003 ، وهو برنامج تنظيف واصلاح ملفات جهاز الكمبيوتر وللاندرويد وهو سريع وبسيط فى الإستخدام ويسرع من جهاز الكمبيوتر والجوال الخاص بك ويزيد من درجة الأمان والموثوقية فيه وذلك من خلال ازالة ملفات الكوكيز وملفات الذاكره العشوائيه وغيرها من البيانات المختلفة ومخلفات البرامج عديمة الفائدة والغير مستخدمة والتي تتراكم في الكمبيوتر أو جوالك وتبطئ  من عمله وللتهنيج .

 مزايا البرنامج 

 - حجمه صغير جدا .
 - به الكثير من خيارات التثبيت
- يحتفظ بالملفات والبيانات التي عادة لا يرغب الكثير من المستخدمين في حذفها (مثل تسجيلات البريد الإلكتروني)
- مده استمراره كبيره وبه الكثير من تحديثات البرنامج والذي يدل على إصلاح وتحسين البرنامج باستمرار
- إنشاء ملف النسخ الاحتياطي تلقائيا قبل إجراء أية عملية تنظيف
- مجموعة كبيرة من المزايا
- إمكانية تخطي مفاتيح التسجيل والفحص من خلال النقر على تخطي
- دعم كافة إصدارات ويندوز ، وماك ، كما تتوفر نسخة منه للهاتف المحمول

برنامج سي كلينر CCleaner 2019 يجعل الكمبيوتر أو الجوال أكثر سرعة 

  أثناء تصفحك للإنترنت من خلال الكمبيوتر او الجوال يقوم الجهاز بتخزين كميات كبيرة من الملفات و البيانات غير الضرورية مثل الكوكيز والتاريخ نفس الشىء يحدث عند تشغيل باقى البرامج على جهاز الكمبيوتر أو الجوال الخاص بك ، حيث أن الكثير من الملفات المؤقتة والذاكره العشوائيه والإعدادات التي يتم حفظها على أقراص التخزين أو ذاكرة الجهاز . 
   برنامج سي كلينر يقوم بمسح هذه الملفات غير المستخدمةالغير مستعمله و المخلفات ليحرر ويفرغ مساحة على الهارد أو الرامات من الممكن أن تستفيد منها في تسريع النظام وعمل البرامج . 
   كما يساعدك تنظيف الاقلاع في برنامج سي كلينر CCleaner  على تحديد وإزالة البرامج الغير مستخدمة والتي تعمل في الخلفية أثناء تشغيل الكمبيوتر ، مما يسرع من عملية بدأ الجهاز.
ويجعل عملية بدء التشغيل أسرع واقصر وقتا ويقلل من الضغط على القرص الصلب . 

وداعا لتهنيج الكمبيوتر وخلل البرامج والنظام 

  إذا لاحظت أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعلق بإستمرار أو كثرت رسائل الخطأ المزعجه التى يظهرها النظام أو البرامج ،، فهناك إحتمال كبير جدا أن الملفات المؤقتة ومخلفات البرامج أصبحت تشوش على النظام والبرامج وتتداخل معها ،، سي كلينر CCleaner 2018 بارع جدا في تنظيف مثل هذه الملفات ويمكنك تحديد هذه الملفات وحذفها وإصلاح الملفات النظام أو البرامج التالفة بسبب هذه الملفات .. لاحظ أنه ينصح بعمل نسخة احتياطية لتجنب فقدان أية ملفات ضرورية أو بيانات هامة . 

الأمان فى التصفح مع برنامج سي كلينر CCleaner 2019

ما لاتعرفه انت وكثير من متصفحين الانترنت أن المواقع التي تقوم بزياراتها على الإنترنت تقوم بتتبع زياراتك وأخذ معلومات عن زيارتك لها وعمليات البحث التي تجريها في محركات البحث و المحتوى الذي تفضله وغيرها من المعلومات  التخزين هذه المعلومات على شكل بيانات او ملفات في القرص الصلب الخاص بك وتسمى الكعكات أو الكوكيز وتعمد مواقع الإنترنت على هذا السلوك من أجل تحسين تجربة الإعلانات للمستخدم وعرض إعلانات تعتمد على اهتماماتك وميولك ، ورغم أن الهدف الرئيسي من جمع هذه المعلومات هو الإعلانات إلا أن ذلك يقلل من أمان تصفحك للإنترنت ويجعل من التعرف على هويتك أكثر في غاية السهولة ويسهل من عملية تعرضك لسرقة الهوية أو الإحتيال على الإنترنت ، سي كلينر CCleaner 2019 يجعل الخيار لك في تحديد البيانات التي ترغب في حذفها بشكل دائم ودوري .

تخصيص التنظيف في برنامج سي كلينر CCleaner 2019

   تتيح لك أداة التنظيف في سي كلينر CCleaner 2019 عديد من خيارات التنظيف لتناسب احتياجك ، اذا كنت مستخدما جديد فى استعمال البرنامج ينصح بإبقاءك على الإعدادات الإفتراضية للبرنامج ، أما إذا كنت محترفا فيمكنك تحديد الملفات الغير مرغوب فيها وحذفها وتحديد نوعية  الملفات التي ترغب بالإبقاء عليها في جهازك وحفظ هذه الإعدادات ليتم تطبيقها على كل عملية تنظيف في المستقبل . 

خطوات التفعيل بالمفتاح المرفق

  . يجب اولا غلق النت تماما .. خطوة مهمه بدونها لا تستطيع التفعيل
غلق برنامج الحمايه وديفندر الويندوز مؤقتا -
بعد تسطيب البرنامج مباشره ستظهر لك هذه النافذه


 ... اذهب اللي الملف 
اضغط علي GENERATE
انسخ السريال وضعه فى خانه license key
وضع فى خانه الاسم myegy

تحميل سي كلينر , CCleaner برنامج تسريع الكمبيوتر اخر اصدار عربي 2019

البرنامج 

http://lincaty.com/vcsqtN

الباتش

http://lincaty.com/E2rdQ

جميع الحقوق محفوظه للموقع الاصلى لبرنامج Ccleaner

 

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *